Sunday 20 August 2017

القيم غير الرياضية بطاقة تجارة


القيم غير الرياضية بطاقة تجارة 28 مارس 2012 لم يتم تحديثها بطاقات غير رياضية التداول في قيمها منذ سنوات. وفيما يلي كيفية الحصول على سعر عادل في مجموعتك، على قراءة أكثر من ذلك. زملائي جامع. إذا كنت تبحث عن قيمة توقيعه، ميدالية، فرعية، مجموعة مطاردة، مجموعة مشتركة أو خاصة من أي نوع لجمع الخاصة بك (ق) أجرة لأقول عليك أن تذهب إلى كثير من بطاقة جامع السمعة وأو المتاجرة المحل للحصول على تلك القيم ولكن لا تدع لك أن تتوقف فى جمع. العثور على ما هو قريب إلى ما كنت تبحث عن والقيمة الحالية لتلك البطاقة أو البطاقات، ثم ننظر في بطاقات مماثلة من السلسلة السابقة، من شأنها أن تساعد لإعطائك أفضل قيمة من البطاقة الخاصة بك ولكن تذكر بعض البطاقات هي أكثر شيوعا من غيرها، لذلك لا بيتك العمل، أنه سيؤتي ثماره في نهاية المطاف. وهناك الآلاف من بطاقات كتلة المبالغ التي يتم إنتاجها أكثر كل يوم، والسبب من هذا الدليل هو أن أذكر أن دليل الأسعار هي مجرد أنه دليل، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على القيم، والسعي إلى المحلات التجارية / المتاجر التي تبيع لهم أو إيجاد جامعي الأخرى التي تجمع ما تفعله، وسوف اعطيكم فهم أفضل ما كنت تبحث عن قيمة من المجموعة الخاصة بك، وآمل أن يساعد. وعلاوة على ذلك هذه هي هواية لبعض وسيلة للحياة للآخرين، إذا الجديدة لهذه الهواية ومثل؛ يرجى & مثل؛ لا يكون من أي وقت مضى تخافوا لطرح الأسئلة، جمع دائما للمتعة ويرجى التمتع مجرد أنها على ما هو عليه. كلما كنت تعرف أفضل! يرجى ملاحظة: هذا هو رأيي بأي حال من الأحوال يعني خلاف ذلك. يرجى أيضا التصويت على هذا، ولذا فإنني سوف أعرف ما إذا كنت يكون مفيدا وإذا كنت تريد أو تحتاج إلى مزيد دليل مثل هذا واحد؟

No comments:

Post a Comment